هاتف ذكي جديد من شارب للتقنيات


تعرف شركة شارب أساساً بشاشاتها فهي المنتجات التي ميزت هذه الشركة على مر العقود لماضية، وحظيت بإنتشار واسع في مختلف أرجاء العالم، وتعتبر الأجود مقارنة بنظيراتها. في حين إنها بدأت مسيرة الهواتف الذكية في وقت متأخر نسبياً عن بقية الشركات ولكنها تطورت بنسق سريع إذ كانت السباقة في إدراج تقنية الشاشات ثلاثية الأبعاد في هواتفها الذكية الجديدة.

مع ظهور شاشات K4 وانتشارها السريع في السنتين الأخيرتين، انطلقت شركة شارب في تطوير أجهزة هواتف ذكية تعمل بنفس التقنية كي تكون سباقة في هذا المجال، رغم أن بعض الأجهزة التي صدرت تحتوي على شاشات K2. بالفعل فقد أعلنت شارب عن هاتف جديد سيتم إصداره السنة المقبلة وسيكون هذا الجهاز من بين أول الأجهزة التي تشمل شاشات بتقنية الـ K4 اللا متناهية الجودة.


بسبب السمعة الجيدة التي تتميز بها شارب يوجد جمهور خاص لهذه الشركة بإتجاه جميع الأجهزة التي تنتجها، ليس هذا فحسب بل يفضول الأجهزة الإلكترونية المستعملة من شارب على منتجات جديدة من شركات أخرى. ولعل إنتشار الإنترنت وظهور مواقع الإعلانات المبوبة سيساعد هؤلاء في العثور على الغرض المطلوب من خلال عروض الملتيميديا والإكترونيات المستعملة على صفحات هذه المواقع.


هاتف جديد ومميز قريباً
ستصدر شارب اليابانية هاتفها الذكي الجديد Aquos Crystal x  في تموز/يوليو المقبل، ويضاهي هذا الجهاز في خصائص الأجهزة المسيطرة على سوق الهواتف الذكية حالياً. ما يميز هذا الجهاز هو شاشته التي لا تحتوي على حافة ما يعطيها جاملاً ورونقاً منقط النظير لا مثيل له. يبلغ حجم هذه الشاشة ٥,٧ بوصة ذات جودة فائقة في العرض مقدارها ١٠٨٠ X ١٩٢٠. 


يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 5 Lollipop، مما يقتضي معالجاً رباعياً بسرعة ١,٥ جيجاهرتز، سعة تخزين الجهاز ٣٢ جيجابايت، ويمكن دعمها بذاكرة خارجية تصل إلى ١٢٨ جيجابايت، أما الذاكرة العشوائية فهي بسعة ٣ جيجابايت. يحتوي الجهاز أيضاً على كاميرا خلفية بـ ١٣ ميجابيكسل، ولكنه غير مزود بكاميرا أمامية وذلك لأن الشاشة تغطي كامل وجه الجهاز فلا مكان للحواف أو للكاميرات الأمامية.

يحتوي هاتف "أكوس كريستال إكس إكس" على بطارية بطاقة ٣٠٠٠ ميللي أمبير تدوم مدوة طويلة نسبياً قد تصل إلى ١١ ساعة من المكالمات الهاتفية، سيتم إصدار الجهاز بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والأحمر. تبقى شركة شارب، رغم جودة منتجاتها، محدودة التوزيع والأسواق، وقد يرجع ذلك إلى ارتفاع اسعارها لكن من الممكن أن تتدارك الشركة هذا النقطة، وتحدث ضجة كبيرة في عالم الهواتف الذكية في المستقبل. فللجودة جمهور أيضاً.


0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More